تخفيض!

pince multifonction 5 en 1

السعر الأصلي هو: 5000 د.ج.السعر الحالي هو: 3950 د.ج.

-21%
يحتوي طقم الكماشة على مجموعة الأدوات المثالية لأعمال صيانة المنزل، حيث تتضمن هذه المجموعة خمس أدوات مختلفة يمكن استبدالها بسهولة في ثواني، مما يوفر لك الأداة المناسبة لأي مهمة، كما يوفر تصميم المقبض الراحة والتحكم أثناء الاستخدام. تأتي في حقيبة صلبة لسهولة التخزين والنقل
ملخص الطلبية
المنتج -- د.ج
الكمية x
الشحن -- د.ج
المجموع -- د.ج

شحن مجاني للطلبات اكثر من مليون سنتيم

  • استرجاع للمنتجات الغير مطابقة للوصف
  • اطلبها قبل الساعة 2:30 مساءً للإرسال في نفس اليوم
ضمان الدفع الآمن

🛠️اكتشف مجموعة الكماشات متعددة الوظائف المثالية!🧰

🔧مع خمسة رؤوس قابلة للتبديل في رأس واحد، تجمع هذه المجموعة بين جميع الوظائف التي تحتاجها للإصلاحات والمشروعات اليدوية. بدءًا من تجريد الكابلات وحتى قطع العلب والأسلاك، تحتوي هذه اللعبة على كل شيء.🧰🔍 استعد لمواجهة أي تحدٍ بسهولة وكفاءة!


🛠️🏆 مواد عالية الجودة! 🌟👷‍♂️

صُممت مجموعة الكماشات هذه لتدوم طويلاً، وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة. يوفر الفولاذ شديد التحمل متانة استثنائية ومقاومة للتآكل، مما يعني أنك ستتمكن من استخدام هذه الأدوات لفترة طويلة دون القلق بشأن التآكل أو التلف 🌟💪

🛠️🔍 “تعدد الاستخدامات”

يعد تعدد الاستخدامات أمرًا أساسيًا مع تصميم الرأس القابل للفصل لمجموعة الكماشات هذه. يمكنك الاختيار بين الرؤوس المختلفة حسب احتياجاتك وتغييرها بسهولة. سواء كنت تقوم بتجريد الكابلات، أو القيام بأعمال تجعيد أو قطع الأسلاك، فإن مجموعة الكماشات هذه تناسب تمامًا كل المواقف.

🤩 سهل الاستخدام! 👍

سهولة الاستخدام هي ميزة بارزة في مجموعة الكماشات متعددة الوظائف هذه. سواء كنت بحاجة إلى إجراء إصلاحات منزلية أو العمل في مشاريع إلكترونية أو كهربائية أو ميكانيكية، فإن مجموعة الكماشات هذه هي رفيقك المثالي.

1 كماشة ‏قطاعة الحديد 

2 ‏كماشة قص الكابلات البلاستيكية

3‏ كماشة ضغط الحديد

4 ‏كماشة قص القصدير

5 كماشة تقص للكبلات الكهرباء

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “pince multifonction 5 en 1”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *